الجمعة، 25 سبتمبر 2015
7:52 ص

بعض الاضفات لغوغل كروم قد تحتاج اليها في حسابك على الفيسبوك


هناك العديد من الاضافات ، والخدمات لا توفرها فيسبوك في حساباتنا الشخصية ، ولكن نجدها في اضفات غوغل كروم ، ولها ادور مختلفة ومتنوعة.


1:MultiLogin 

يسمح لك هذا التطبيق بفتح أكثر من حساب واحد على الفيسبوك ، فقد يكون لديك عدة حسابات وتريد فتحها جميعا ، بالتالي ما عليك إلا أن تقوم بتثبيت هذا التطبيق ، ثم ستظهر لك أيقونته أعلى المتصفح ، بالضغط عليها ستفتح واجهة جديدة تضع عليها رابط الفيسبوك وستشاهد أنه بإمكانك الدخول إلى حساب ثاني أو أكثر من ذلك.


2: Facebook Auto Log Out



في هذا التطبيق نقوم بتحديد الوقت الذي نريد ان يغلق حسابنا تلقئيا في وقت محدد





   هي اضافة مجانية متوفرة لجميع المتصفحات ، تمكنك من دردشة مع أصدقائك في الفيسبوك ، و أنت متواجد في أي موقع أخر بمعنى آخر، أنه إذا كانت تواجهك مشكلة أنك مجبر للرجوع للدردشة مع صديقك و أنت منشغل في موقع أخر فهاته الإضافة هي الحل لهذا الأخير بحيث تمكنك ، بالدردشة مع صديقك و أنت تتصفح أي موقع غير الفيسبوك وبذلك تكون علي أطلاع دائم ومستمر للدردشة في حسابك ، وتقوم بأرسالها واستقبال الرسائل بسهولة، بالاضافة إلي انها لا تؤثر في بطئ المتصفح وحجمها صغير للغاية


4: Facebook Quick Message Deletion




عندما تريد ان تحذف رساله من رسائل الفيسبوك الخاصه بك تقوم بتنفيذ اوامر عده لكي تقوم بحذف رساله ، واحده فما بالك وانت تريد حذف جميع الرسائل سيستغرق هذا يوماً كاملا.



لهذا يوفر لنا غوغل كروم اضافة ، تسمح لكم بمسح جميع رسائل الفيس بوك بضغطة زر واحدة ، وهي عبارة عن إضافة يتم تثبيتها  فتتكفل بهذه المهمة بسهولة تامة ، وإذا لم تظهر لك قم بعملية تحديث للصفحة ، وبالضغط عليه سيتم حذف جميع الرسائل على حسابك .


5: 
Facebook Unseen




يمكنك من خلال هذه الاضافة مشاهدة رسائلك ، في موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك بدون ظهور كلمة " تم العرض " الاضافة رائعة ويمكنها الحفاظ على خصوصيتك في عرض الرسائل .






 إضافة تسمح بتصفح الفيسبوك بعيدا عنه ، حيث بإمكانك القيام بمجموعة من الخصائص كتحديث الحالة وإضافة تعليقات وإعجابات ...إلخ.



كاتب الموضوع

0 التعليقات:

إرسال تعليق